اخر الاخبار
الرئيسية / اقتصاد / الاتحاد الأوروبي يدعم البلديات في عديد المجالات

الاتحاد الأوروبي يدعم البلديات في عديد المجالات

 

في إطار برنامج دعم الاستقرار في ليبيا المقدم من قبل الاتحاد الأوروبي الذي يأتي بالشراكة بين وكالة التعاون الايطالية، ومنظمة «اليونيسيف»، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والذي يتضمن دعم البلديات في مجالات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي، استقبل السيد محمد التومي عضو المجلس البلدي بمصراته السيد د. حسين العالم ممثلاً عن مكتب «اليونيسيف» في ليبيا، وعقد اجتماعاً حضره السيد إسماعيل عبيد مراقب التعليم بالبلدية، والمديرون المختصون بالمراقبة، حيث تناول الحضور مناقشة الشق المتعلق ببرنامج «اليونيسيف» في دعم قطاع التعليم البالغ نحو 500 ألف يورو، والذي يشمل صيانة مجموعة من المدارس، وتقديم حزمة تدريبية للمعلمين، والحقيبة المدرسية والرياضية.

كما تم التطرق إلى خطة «اليونيسيف»، وبرنامج عملها المخصص له ميزانية تقدر بقيمة 18 مليون يورو لدعم التعليم في ليبيا، حيث تم مناقشة ما يمكن الاستفادة منه وفق المسارات المحدَّدة من «اليونيسيف»، وبما يتوافق مع احتياجات وأولويات القطاع.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*