اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / البريقة تؤكد توفر المحروقات رغم إصابة خزان الديزل

البريقة تؤكد توفر المحروقات رغم إصابة خزان الديزل

 

أكدت شركة البريقة لتسويق النفط أمس السبت، توفر المحروقات بشكل طبيعي في جميع محطات التوزيع، على الرغم من إصابة الخزان رقم «120» الخاص بوقود الديزل بمستودع طرابلس النفطي بعيار ناري.

وأدانت الشركة الاعتداءات على منشآتها وتهديد حياة العاملين فيها، مشيرة إلى إن فرق الطوارئ باشرت صيانة الخزان، واتخذت الإجراءات الأولية المتمثلة في تفريغ الخزان، ونقل الوقود، والسيطرة على التسرب.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*