اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / المخيم التدريبي للمناظرات بجامعة طرابلس

المخيم التدريبي للمناظرات بجامعة طرابلس

في إطار الاستعداد للبطولة الدولية الخامسة لمناظرات الجامعات باللغة العربية ، قام نادي الجامعة بالأشراف على المخيم التدريبي للمناظرات وبرعاية صفحة جامعة طرابلس الرسمية وتنظيم مؤسسة سجال للمناظرات .

المخيم الذي  كان من ضمن الخطة المدروسة لنشاط اللجنة العلمية بالنادي لسنة 2019م ، جمع  متناظرين من كل ربوع ليبيا لترسيخ مبدأ الحوار في أوسع نطاق. على مدي 4 أيام ، من 24-2-2019م وحتى   27-2-2019م .
بمشاركة كل الفرق المشاركة في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات باللغة العربية في دورتها الخامسة  ، ويذكر أن ليبيا تشارك في هذه الدورة بثلاث فرق هم :جامعة طرابلس ، والجامعة الأسمرية الإسلامية ، وجامعة مصراتة ،  بالإضافة إلى فرق أخرى من مناطق مختلفة من ليبيا وهم (مؤسسة سجال للمناظرات ، وفريق من نادي المناظر الزاوية ، وفريق نادي سبها.

الختام ..

بحضور كل من رئيس جامعة طرابلس أ.د. نبيل النطاح ،ووكيل الشؤون العلمية د.المبروك فارس ،وعميد كلية الهندسة أ.د.سعيد دبيب ، وممثلين عن نادي الجامعة لتكريم الفرق و دعمهم. انطلق حفل الختام  وفيه اعلن فوز  فريق جامعة طرابلس  بهذا المخيم و حصول المتناظر محمد الشامس  على لقب أفضل متحدث .

عن سالمة عطيوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*