أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / المركزي يعلن تراجع إجمالي أصول المصارف

المركزي يعلن تراجع إجمالي أصول المصارف

أصدر مصرف ليبيا المركزي تقريرَ المؤشرات المالية للمصارف التجارية للربع الثالث من العام الجاري. ووفقا لما ورد في التقرير فإن المؤشرات توضح انخفاض إجمالي أصول المصارف باستثناء الحسابات النظامية بالمقارنة على أساسٍ سنوي من نفس الفصل.

وكانت الأصول تبلغ في الربع الثالث من العام الماضي 127.5 مليار دينار وبلغت في الربع الثالث من العام الحالي 117.6مليار دينار أي بنسبة خفض قدرها 7.8 %. وأوضح التقرير بأن الأصولَ السائلةَ بلغت 83.2 مليار دينار من إجمالي الأصول أي ما يعادل 70.7 % وكانت الأصول السائلة في الربع الثالث من العام المالي تبلغ ما نسبته 75 %.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير الاسبوعي للمركز الوطني لمكافحة الامراض من 18 إلى 25  شهر  يوليو

  يتناول التقرير هذا الاسبوع بعض  الارشادات  الصحية ، و تقارير المركز الوطني  لمكافحة الامراض  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *