الرئيسية / رياضة / انتر ميلان يعزز أماله للتأهل الأوربي

انتر ميلان يعزز أماله للتأهل الأوربي

تمكن إنتر ميلان من العودة من خارج ملعبه بعد فوزه على على فروسينوني بثلاثة أهداف لهدف، في الدوري الإيطالي، ليعزز قبضته على المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وسجل لانتر رادجا ناينجولان الهدف الأول بضربة رأس، وأضاف إيفان بيريسيتش هدفا من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فرانشيسكو كاساتا الفارق، لكن ماتيا فيتشينو حسم فوز إنتر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليحافظ الفريق على تقدمه بفارق 5 نقاط على ميلان رابع الترتيب قبل 6 جولات على النهاية.
رصيد إنتر 60 نقطة بعد هذا الفوز، ويتقدم بفارق جيد عن ميلان (55 نقطة) وروما (54) وأتالانتا (52) وتورينو (50) ولاتسيو (49)، وتتبقى مباراة إضافية لأتالانتا ولاتسيو.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *