الرئيسية / الرئيسية / اخبار / انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لفوج سرت للكشافة والمرشدات

انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لفوج سرت للكشافة والمرشدات

انطلقت بقاعة الاجتماعات بثانوية عقبة بن نافع فعاليات المؤتمر السنوي لفوج سرت للكشافة وذلك بحضور السيد مراقب التعليم وعميد بلدية سرت وعدد من المسؤولين .

مراقب التعليم أشاد في كلمة ألقاها بالمناسبة بالحركة الكشفية وما تتمتع به من فاعلية ونشاطات متميزة والتي تضم فيها سواعد شابة تنبض بالعمل والعطاء في كل محفل ومنشط في مدينة سرت ..

كما أبدى استعداد مراقبة التعليم للتعاون مع الحركة الكشفية بسرت ودعمها ومساعدتها بما يمكنها من تحقيق الأهداف السامية التى تنشدها .

وقد تم منح السيد المراقب شهادة شكر وتقدير من المفوضية الكشفية على جهوده ودعمه لحركة الكشافة والمرشدات.

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *