اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / انطلاق مشروع التطــوير المؤسسي ببلدية مصراتة

انطلاق مشروع التطــوير المؤسسي ببلدية مصراتة

انطلق ببلدية مصراتة مشروع التطوير المؤسسي الذي تنفذه وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي giz، وشركة الأداء المتوازن.

يهدف لتعزيز البناء المؤسسي للبلدية حيث عقد اجتماع بحضور ممثلين عن مؤسسة giz، وشركة الأداء المتميز، وحضر عن البلدية كل من السادة عميد البلدية، ومحمد التومي عضو المجلس البلدي، ورئيس مجلس الشورى، والسيد وكيل ديوان البلدية، والسادة مديري الإدارات والمكاتب بالديوان، تم فيه توضيح فكرة المشروع وعناصره، ومراحل تنفيذه، والتي تستمر لمدة 10 أشهر.

والجدير بالذكر حسب ما جاء بصفحة البلدية أنه أقيمت ورشة عمل الأسبوع الماضي بتونس تم فيها الإعلان عن انطلاق المشروع الذي يستهدف عدد (16) بلدية، بحضور السيد وزير الحكم المحلي.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*