اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / باكستان تعرب عن اهتمامها بتعزيز التعاون مع ليبيا في مجال النفط والغاز

باكستان تعرب عن اهتمامها بتعزيز التعاون مع ليبيا في مجال النفط والغاز

التقى المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، سعادة سفير دولة باكستان لدى ليبيا، السيد ساجد إقبال، وذلك يوم الاثنين الموافق 26 اغسطس 2019. وقد أثنى كلا الطرفين على عمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، معربين عن أملهما في مزيد تعزيز سبل التعاون المشترك، خاصة في قطاع النفط.

وعلآ حسب مكتب اعلام الم}سسة الوطنية للنفط فقد أكّد سعادة السفير السيد إقبال على رغبة بلده في فتح آفاق التعاون في قطاع النفط والغاز في ليبيا، وتحديدا في مجالات المسوحات السيزمية وتطوير الموارد البشرية. وقد رحّب المهندس مصطفى صنع الله بهذا الاقتراح، مشدّدا على أنّ المؤسسة الوطنية للنفط عازمة على تنفيذ مشاريع استثمارية ضخمة خلال الفترة القادمة، تهدف أساسا إلى زيادة الإنتاج بشكل مستدام، وداعيا كافّة الجهات المهتمّة إلى المساهمة في هذه المشاريع من خلال الاطلاع على العطاءات التي تنشر على الموقع الالكتروني الرسمي للمؤسسة.

وحضر الاجتماع أيضا السيد محمد بولعج، مدير الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية، و السيد صلاح بن علي، مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة.

طرابلس
27 آغسطس 2019

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*