اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / بعد التعادل مع دجوليبا  حوار جديد للنصر مع حوريا في كوناكري

بعد التعادل مع دجوليبا  حوار جديد للنصر مع حوريا في كوناكري

 

يخوض فريق النصر في السادسة من مساء اليوم لقاءه الثاني ضمن دوري المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام مضيفه فريق حوريا كوناكري على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة العينية .. لقاء ليس بجديد على النصر أمام غريمه حيث سبق أن التقى الفريقان في الموسم الماضي، وفاز النصر ذهاباً بثلاثة أهداف دون مقابل، أما إياباً فقد فقد النصر اللقاء بسداسية مقابل هدفين ..

المباراة اليوم تأتي بعد التعادل مع دجوليبا في القاهرة بهدف لمثله اضاع على النصر ثلاث نقاط ثمينه في بداية مشواره لكن التعادل بين مدفست وحوريا السلبي في جنوب القارة جعل فرق المجموعة متساوية بنقطة واحدة للجميع ما يعني أن مباراتي اليوم ستكون انطلاقة جديدة للنصر ومنافسيه وما يميز حوريا أن تعادله السابق جاء خارج أرضه والنصر فقد النقطتين في القاهرة ومن خلال متابعة استعدادت النصر للمباراة نجد أن كل اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية في كوناكري.

منافس عنيد صاحب تاريخ كبير

لا يخفى على أحد الاسم الكبير لفريق حوريا كوناكري الغيني فهو صاحب الألقاب في غينيا وسبق له أن توج ببطولة بلاده في 15 مناسبة إلى جانب حصوله على الكأس في سبع مناسبات ومشاركاته الافريقية تجاوزت العشرين مرة وهو أول فريق من غينيا يرفع كأس الاندية الافريقية البطلة عام 78 من القرن الماضي.

رحلة شاقة من القاهرة صوب كوناكري

وصول بعثة النصر للعاصمة الغينية كوناكري يوم الجمعة كان بعد رحلة طويلة وشاقة انطلقت مساء الخميس من القاهرة مروراً بالمغرب ووصولاً الى كوناكري يوم الجمعة بعد رحلة استمرت 12 ساعة حيث اجرى النصر مساء الجمعة مرانه الاول استعداداً للقاء.

غياب خالد ومهند وحضور بلعم وشليق

تشهد مباراة اليوم عودة كل من اللاعب عبدالله بلعم والسريع فراس شليق في مقابل غياب مهم عن تشكيل النصر المهاجم خالد مجدي بداعي حصوله على ثلاث بطاقات من اللون الأصفر،.

ويغيب عن مباراة اليوم اللاعب مهند أبوعجيلة عقب تعرضه لاصابة أثناء مباراة فريقه أمام دجوليبا المالي الأحد الماضي، والتحاق اللاعب معاذ العمامي الذي سيشكل إضافة مهمة للنصر بعد التعاقد معه على سبيل الإعارة من الهلال، غيابات مؤثرة لكن النصر بمن حضر يمكنه أن يقدم مباراة قوية أمام الفريق الغيني.

تعادل بطعم الهزيمة

اعتبر نائب رئيس النصر، صلاح عبد الدائم، أن تعادل فريقه أمام دجوليبا المالي (1-1)، في مستهل دور مجموعات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، يوم الأحد الماضي، كان بطعم الخسارة.

وقال عبد الدائم، في تصريحات خاصة: لكن النتيجة معقولة، قياسا بالظروف الصعبة التي تعيشها كرة القدم الليبية.. سنحاول التعويض في المباريات المقبلة.

‎وتابع: لو سمحت الظروف المادية، سنعقد عدداً من الصفقات الجيدة، في يناير المقبل، وذلك لدعم الفريق خلال رحلته في الكونفيدرالية.

‎وختم بقوله: سنبدأ الآن الإعداد للمباراة المقبلة، التي ستجمع الفريق بحوريا.

مساعد النصر: بلعم والعمامي جاهزان لحوريا الغيني.

‎أكد مساعد مدرب فريق النصر علاء نجم جاهزية الفريق لمواجهة حوريا كوناكري في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

‎وسيلتقي النصر بمضيفه حوريا كوناكري اليوم الأحد على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية.

‎وأكد نجم على التحاق الثنائي، عبد الله بلعم، ومعاذ العمامي لتدريبات الفريق استعداداً للمباراة.

‎وأوضح: لا توجد أي غيابات وصفوف الفريق مكتملة، باستثناء المهاجم خالد المجدي الذي سيغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وختم: نسعى لتقديم مستوى أفضل خاصة أن المباراة ستكون خارج أرضنا ومع خصم كبير وعنيد”.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*