أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / بلدي تاجوراء إتخاذ إجراءات رادعة للمستهزئين بالبيئة

بلدي تاجوراء إتخاذ إجراءات رادعة للمستهزئين بالبيئة

فى غياب دور المواطن في بعض الأحيان في الإلتزام بواجبه تجاه وطنه.. النظافة التزام أخلاقي من المواطنين تجاه منطقتهم وخاصة في وقت الأزمة.. حيث تقوم بلدية تاجوراء بحملة لأعمال النظافة.. وللأسف نجد تكدس القمامة في نفس المكان صباح اليوم التالي.

سيعقد المجلس البلدي تاجوراء اجتماعه القادم بالتعاون مع الجهات الأمنية و المختصة لاتخاذ إجراءات رادعة للمستهترين بالبيئة والصحة العامة والمظهر العام.. وذلك بحق من لا يلتزم بالقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها.. نرجو من الجميع التعاون والالتزام للصالح العام.

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

المرجيني يخرج عن صمته… الغيابات كانت مؤثرة وشتان بين التدريب ومنصات التحليل

  هجوم عاصف تعرض له الاتحاد الليبي لكرة القدم والمنتخب الوطني والمدرب على المرجيني عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *