أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بلدي رقدالين ينظم سباق اختراق الـضـاحيـة

بلدي رقدالين ينظم سباق اختراق الـضـاحيـة

نظمتْ مدرسة «التحرير» ببلدية رقدالدين سباقاً لاختراق الضاحية بنين وبنات لتلاميذ الفترتين الصباحية والمسائية حيث كانت مسافة السباق 2 كم للبنين .. فيما كان سباق البنات بطول 1 كم.. وفي ختام السباق تم اختيار العشرة الأوائل لكل فئة لتمثيل المدرسة في المسابقات الفعلية داخل البلدية.

يأتي هذا ضمن الاستعدادات للنشاط المدرسي الذي يشرف عليه قسم النشاط بمكتب مراقبة التعليم رقدالين كما قام رجال المرور برقدالين على تأمين طريق السباق منذ الانطلاقة حتى النهاية .

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

المؤسسات التعليمية وتحدي الكوفيد

  كيف تتم إجراءات الـوقـاية في ظـروف إكـتـســاح الفــايرس ؟ الدراسة والتحصيل العلمي بات  هدفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *