اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / دورة في أستراتيجيات التعليم لمعلمي ومعلمات اللغة الفرنسية في مدينةزوارة

دورة في أستراتيجيات التعليم لمعلمي ومعلمات اللغة الفرنسية في مدينةزوارة

 

أنطلقت بمدرسة عائشة أم المؤمنين بمدينة زوارة دورة تدريب معلمي ومعلمات اللغة الفرنسية تحت إشراف من وزارة التعليم إدارة التدريب بقطاع التعليم وتنظيم من إدارة التدريب والتطوير بمراقبة تعليم زوارة .

تستهدف الدورة التي تستمر لثلاثة أسابيع معلمي ومعلمات اللغة الفرنسية بمدينة زوارة، وسيتضمن برنامجها أستراتيجيات طرق التدريس الحديثة التي يجب تطبيقها من قبل المعلمين وكيفية تقديم المنهج بصورة الصحيحة، إلى جانب توضيح  الفكرة العامة عن مناهج اللغة الفرنسية التي سيتم إعتمادها من قبل وزارة التعليم التي سيتم إدراجها ضمن المواد الأساسية للتعليم الثانوي أنطلاقاً من الفصل الدراسي القادم .

كتب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*