اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / ( دور المجالس البلدية والبلديات في دعم ريادة الأعمال)

( دور المجالس البلدية والبلديات في دعم ريادة الأعمال)

أقيم بمقر المعهد العالي للعلوم والتقنية الشموخ بطرابلس ورشة عمل بعنوان ( دور المجالس البلدية والبلديات في دعم ريادة الأعمال)
شارك في الورشة طلبة المعهد المستهدفين الأساسيين بهذا المنشط عدد من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وممثلين عن بلدية طرابلس المركز م. محمد ابراهيم بانون عضو المجلس البلدي و م. سارة عبدالله النعمي وكيل ديوان البلدية.
وتم ألقاء محاضرتين حول ريادة الأعمال ألقاها الأساتذة م. عمران مفتاح و م.نادر سنوقة.وتم منح جوائز للطلاب الذين تقدموا بأفكار مميزة لمشروعات تخدم العمل البلدي .

الورشة تأتي ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال – ليبيا 2019 , وتحت إشراف الشبكة العالمية لريادة الأعمال .

كتبت / سالمة عطيوة

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*