الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يتحصّل على جائزة الرؤية القيادية في هيوستن

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يتحصّل على جائزة الرؤية القيادية في هيوستن

منحت الغرفة التجارية الثنائية الأمريكية-العربية هذا الأسبوع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، جائزة “الرؤية القيادية”، وذلك خلال حفل العشاء السنوي الثاني والعشرين لمجلس مستشاري الغرفة.
وهنّأ السيد مايكل هاتفيلد، الرئيس الاقليمي لشركة كونكو فيليبس والمسؤول عن ليبيا، صنع الله على حصوله على هذه الجائزة القيمة، كما أثنى على ما حقّقه رئيس مجلس الإدارة من انجازات هامّة في تعزيز تعافى إنتاج ليبيا من النفط، مشيدا بالنهج الثابت الذي يتبعه لضمان سلامة موظفي المؤسسة وعملياتها، والجهود التي يبذلها للحفاظ على استقلالية المؤسسة والنأي بها عن كلّ التجاذبات السياسية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الجائزة، التي تم تقديمها على هامش مؤتمر التكنولوجيا البحرية المنعقد بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، تُمنح سنويا خلال حفل يجمع المدراء التنفيذيين لكبرى المؤسسات، ووزراء، وسفراء أمريكا ودول أخرى، إضافة إلى عدد من صناع القرار العالميين، وذلك للاحتفاء بالشخصيات التي تركت بصمتها في المجال الصناعي، وتجاوزت العقبات والمخاطر، واغتنمت الفرص في ظل ظروف استثنائية.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *