اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رفع حالة القوة القاهرة عن عمليات شحن خام الشرارة من ميناء الزاوية عقب استئناف الإنتاج

رفع حالة القوة القاهرة عن عمليات شحن خام الشرارة من ميناء الزاوية عقب استئناف الإنتاج

تعلن المؤسسة الوطنية للنفط رفع حالة القوّة القاهرة عن عمليات شحن خام الشرارة من ميناء الزاوية، وذلك بعد النجاح في إعادة فتح الصمام الذي تم إقفاله بخط شحن النفط من حقل الشرارة الى ميناء الزاوية. حيث تمّ مساء يوم أمس، الأحد 21 يوليو 2019 عند الساعة 20:20، فتح الصمام رقم (13)، والذي قامت مجموعة مجهولة الهوية بإغلاقه يوم الجمعة الماضي. وقد قامت الفرق الفنية التابعة لكلّ من المؤسسة الوطنية للنفط وشركة أكاكوس للعمليات النفطية بإجراء اختبارات على طول مسار الخطّ للتأكّد من أنّ كلّ الصمامات تعمل بشكل طبيعي. كما تجدر الإشارة إلى أنّه قد تمّ استئناف عمليات الإنتاج ومختلف العمليات النفطية الأخرى على تمام الساعة 04:27 من صباح اليوم.

وتعرب المؤسسة الوطنية للنفط عن شكرها العميق لكلّ من الفريق الفنّي وحرس المنشآت النفطية لما بذلوه من جهود استثنائية لإعادة فتح خطّ الأنابيب بشكل سريع.

كما تجدّد المؤسسة إدانتها لهذا العمل التخريبي، والذي لم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عنه. وتواصل السلطات المعنية بحثها عن مرتكبي هذا الفعل المشين.

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*