أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رينيه سيمويس: برونو هنريك أفضل من رونالدو

رينيه سيمويس: برونو هنريك أفضل من رونالدو

 

أطلق المدرب البرازيلي «رينيه سيمويس», تصريحات مثيرة عقب فوز فريق فلامينجو على الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية, بقطر.وأبدى المدير الفني السابق لفريق فيتوريا جيمارايش, إعجابه الشديد بلاعب فلامينجو, برونو هنريك, إلى حد تفضيله على أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وجدّد دفاعه عن وجهة نظره, فقال: «لقد قارنت فنيًا فقط». واختتم المدرب بقوله: «لكن لكي تصبح كريستيانو رونالدو, فهناك أمور عدة عليك القيام بها, ومميزات عليك أن تتحلى بها, لا يملكها إلا كريستيانو».

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *