اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / سوق الجمعة إزالة اللافتات العشوائية

سوق الجمعة إزالة اللافتات العشوائية

 

 

شرعت إدارة المرافق والأشغال المحلية التابعة لبلدية سوق الجمعة، بالتعاون مع فرع شركة الخدمات العامة  وجهاز الحرس البلدي، في إزالة اللافتات العشوائية المنتشرة بشوارع البلدية، الرئيسة خصوصاً .. وتتقدم الإدارة بكل الشكر لسكان سوق الجمعة المتعاونين دائماً ..

كما بدأت الأعمال اليوم من جزيرة الفرناج ليكون طريق زناتة الجديد هو الهدف الأول، وستستمر الحملة إلى إن تتم إزالة جميع المظاهر العشوائية من الطرق ..

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*