رياضة

صولة يقترب من الشبيبة الجزائري

‎أصبح المهاجم الليبي محمد صالح صولة، لاعب الرفاع البحريني، قريبًا من خوض تجربة احترافية بالدوري الجزائري، بعدما كان في وقت سابق مرشحًا للانتقال لأحد الأندية السعودية.

‎وعلم أن صولة دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي شبيبة القبائل، ستنتهي بتوقيع اللاعب على كشوفات انتقاله للنادي الجزائري، ليكون بذلك ثاني اللاعبين الأجانب الذين سيتعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

‎ويسعى مسؤولو الشبيبة لحسم صفقة صولة سريعا، ليلتحق بمواطنه محمد الطبال، الذي أنهى الأسبوع الماضي إجراءات انتقاله للنادي.

‎وسيجد النادي القبائلي منافسة شرسة من مولودية الجزائر الذي يصر مسؤولوه على استغلال علاقتهم الجيدة بوكيل أعمال اللاعب، من أجل ضمه، خاصة أن المدرب كازوني، طالب إدارة المولودية بضم مهاجم كبير خلال فترة الانتقالات الشتوية.

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى