اخر الاخبار
الرئيسية / منوعات / طفل يعود إلى الحياة خلال جنـازته في الهند !

طفل يعود إلى الحياة خلال جنـازته في الهند !

فوجئت عائلة في الهند بعودة طفلها حديث الولادة إلى الحياة خلال جنازته، وذلك بعد أن كان الأطباء قد أعلنوا وفاته، عقب ولادته بوقت قصير.




وفي التفاصيل، فقد لاحظت العائلة وهم في طريقهم إلى المقبرة شمالي الهند لدفن الطفل بحركة بسيطة داخل الحقيبة التي تضم جثته، فذهبت العائلة على الفور إلى أقرب مركز صحي، ليتبين أن الطفل لا يزال على قيد الحياة.
ووفقاً لوسائل اعلامية، فقد كانت والدة الطفل وتدعى فارشا بيدوات، 21 عاماً، قد أصيبت بالانهيار وتحولت حياتها إلى كابوس، بعد أن أعلن الأطباء عن وفاة طفليها التوأم، بعد ولادتهما مباشرة، لكن الأمور أخذت منحى غير متوقع، عندما عاد أحد الطفلين للحياة.
ووفقاً للأطباء، فإن الطفل أصيب بعدوى، وكان في حالة حرجة، نتيجة وضعه في حقيبة بلاستيكية، مما دفع أسرته إلى تقديم شكوى أمام الشرطة ضد المستشفى.
ووعد المسؤولون بفتح تحقيق في القضية، واتخاذ إجراءات قاسية ضد المستشفى في حال ثبتت تهمة الإهمال.

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*