اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / فالنسيا يحسم قمة الجولة 30 لليغا على حساب ريال مدريد

فالنسيا يحسم قمة الجولة 30 لليغا على حساب ريال مدريد

ألحق فالنسيا هزيمة جديدة بضيفه ريال مدريد، بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ30 من االدوري الاسباني لكرة القدم، لتكون هذه الخسارة الأولى للفرنسي زين الدين زيدان منذ عودته للفريق الملكي.
وسجل أهداف فالنسيا، جويديس في الدقيقة 35، ثم جاراي في الدقيقة 83، بينما أحرز بنزيما هدف ريال مدريد في الوقت البدل الضائع من المباراة.
من خلال هذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 57 نقطة، في المركز الثالث.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*