الرئيسية / اجتماعي / لجنة الازمة وشؤون اللاجين والمهجرين تباشر أعمالها

لجنة الازمة وشؤون اللاجين والمهجرين تباشر أعمالها

تركز الاجتماع  الذي  عقده اعضاء لجنة الازمة وشؤون اللاجئين والمهجرين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية برئاسة المستشار ماجد بن صريتي  رئيس اللجنة وبحضور اعضائها المستشار عبد اللطيف الحموري نائب رئيس اللجنة وخالد ابو الاجراس  وخالد مسعود و رؤساء فروع الشؤون الاجتماعية طرابلس الكبرى ، بديوان الوزارة يوم السبت الماضي على الجهود المبذولة من اجل الرفع من معاناة الاسر النازحة من اماكن الاشتباكات واخر الاستعدادات التى اتخذت خصوصا تخصيص اماكن الايواء وتجهيزها بالشكل اللائق لاقامة هذه الاسر والتي تكزت في الوقت الحالي في مناطق :

1 – عين زارة وهي  :

– سكن الطالبات الفرناج.

– مدرسة عبد الله زهمول.

ومنطقة حي الاندلس .

– مدرسة ابوذر الغفاري.

– مدرسة طارق بن زياد.

2 – منطقة بوسليم وهي :

– مدرسة بدر الكبرى.

3 – منطقة تاجوراء وهي :

– فندق 17 فبراير.

– شركة المقطورات.

اكدت اللجنة على وجوب التنسيق الكامل مع البلديات ووزارتي الصحة والحكم المحلي والهلال الاحمر والكشافة ومنظمات المجتمع المدني من اجل تسهيل وصول الخدمات للاسر النازحة اينما كانت في هذه المناطق.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *