اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مراسم التسليم والإستلام لبلدية زوارة

مراسم التسليم والإستلام لبلدية زوارة

تحت إشراف وتنظيم من منتدي التواصل أقيم مساء اليوم الأحد بقصر الضيافة ببلدية زوارة مراسم التسليم والإستلام بين المجلس البلدي زوارة المنتهي ولايته برئاسة حافظ بن ساسي والمجلس البلدي المنتخب مؤخرا برئاسة المهندس فرحات أبوالشواشي .

المراسم حضرها أعضاء المجلسين وموظفي ديوان البلدية وأعضاء مجلس الحكماء والشوري ومختاري المحلات و مسؤولى القطاعات بالبلدية ولفيف من الشخصيات العامة بالمدينة.

حيث أقيم خلال مراسم التسليم تكريم أعضاء المجلس البلدي المنتهي ولايته من قبل ديوان البلدية منتدي التواصل .

 

ويدكر أن بلدية زوارة أجرت الإنتخابات البلدية فى الثلاثون من مارس الماضي .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*