اخر الاخبار
الرئيسية / علمي / مصر تفوز باستضافة وكالة الفضاء الأفريقية.

مصر تفوز باستضافة وكالة الفضاء الأفريقية.

أعلنت الخارجية المصرية بإن بلادها فازت رسميا بإستضافة وكالة الأنباء الأفريقية.
وذكرت صحيفة “الشروق” المصرية نقلا عن فضائية “إكسترا نيوز” نبأ عاجلا، قالت فيه إن نجاح مصر في الفوز باستضافة وكالة الفضاء الأفريقية تعد ثمرة جهود تعاون بين أجهزة الدولة.
وكان رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قد أكد أن مصر اتخذت بعض الخطوات التنفيذية لتخصيص أرض لإنشاء مقر الوكالة بمنطقة القاهرة الجديدة، كما أنه تم العمل على توفير التمويل اللازم لإنشاء المبنى المخصص للمشروع.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*