اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / معرض للفن التشكيلي في البيضاء

معرض للفن التشكيلي في البيضاء

برعاية الهيئة العامةُ للإعلامِ والثقافةِ بالحكومةِ المؤقتةِ أقيم معرض للفن التشكيلي بصالون الثقافي” كافي مرسيدس بنز “ببلدية البيضاء للفنان التشكيلي الشاب اشرف نوري وبمشاركة من الفنانة التشكيلية فاطمة عبد الجليل تحت إشراف مكتب الإعلامِ والثقافةِ البيضاء الذي استمر لمدة يومين بحضور كبير ومميز الفنانين التشكيليين و المهتمين ويعتبر هذا المعرض الأول للفنان التشكيلي اشرف نوري.

وأشاد الحاضرون للدور الذي تقوم به الهيئة العامةُ للإعلامِ والثقافةِ بالحكومةِ المؤقتةِ من اجل الرقي بالثقافة والابداع لدى الشباب والشكر لهذا الصالون الثقافي والقائمين عليه الذي يساهم في نشر الثقافة والابداع والذي يعمل تحت اشراف مكتب الإعلامِ والثقافةِ البيضاء.

 

كتب/طارق علي الجحاوي

 

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*