الرئيسية / رياضة / نتائج مشرفة للكرة الطائرة الليبية في مسابقة الأندية الافريقية

نتائج مشرفة للكرة الطائرة الليبية في مسابقة الأندية الافريقية

اختتمت بالعاصمة المصرية القاهرة منافسات البطولة الافريقية للكرة الطائرة للاندية، والتي شاركت فيها أربعة أندية ليبية هي الاهلي طرابلس والسويحلي واساريا الجامعي والاتحاد المصراتي.
الفرق الليبية في مشوارها في هذه البطولة تجاوزت دور المجموعات، بعدها اكمل الاهلي طرابلس والسويحلي الرحلة، فيما توقف مشوار اساريا والاتحاد المصراتي.
في المباراة النصف النهائية لم ينجح السويحلي أو الاهلي طرابلس في اجتياز هذا الدور والوصول الي النهائي الأفريقي، ليضرب موعدا ليبيا خالصا في لقاء تحديد المركز الثالث، فكانت الكلمة للاهلي طرابلس على حساب السويحلي الرابع.
أما الاتحاد المصراتي فحصد المركز الخامس، واساريا نال المركز الثامن من أصل 22 نادي شاركوا في البطولة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *