الرئيسية / الرئيسية / اخبار / هيئة سباق الخيل تكرم فرسان 2018

هيئة سباق الخيل تكرم فرسان 2018

إقامت هيئة سباق الخيل إحتفالية بطرابلس كرمت خلالها عدد من المتوجين بالديربي الليبي لسنة 2018 .. وفي كلمته رحب رئيس الهيئة الليبية لسباق الخيل المهندس مبروك فشلوم  بالحاضرين وبالفرسان والملاك المربين الذين حضروا الإحتفالية والذين تميزوا خلال العام الماضي مؤكداً أن  تأخير تكريمهم كان بسبب عدم الموافقة على القيمة المالية للتكريم وأن الهيئة الليبية مازلت تقف مع المالك والمربي وستكون سنة 2019 سنة خير على سباق الخيل الذي تشرف عليه الهيئة كل سنة ..

وفي ختام الإحتفالية تم توزيع الشهادات على الملاك والفرسان والمربين كما تم تكريم عدد من حلبات السباق والتي إحتضنت سباقات للحلبة خلال العام الماضي .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *