اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / وفد ضماني يشارك في المنتدى العالمي ببروكسل

وفد ضماني يشارك في المنتدى العالمي ببروكسل

تحت شعار (حماية النَّاس في ظل عالم يتغير أو يتحول) تشارك ليبيا فى فعاليات المنتدى العالمي الـ38 بالعاصمة البلجيكية بروكسل حيث بوفد الممثل لصندوق الضمان الاجتماعي برئاسة د. عبد الله المنصوري . وفى أول تصريح له أبدى إعجابه بزخم الفعاليات في نسختها الحالية والتي حظيت بمشاركة أكثر من 1300 صانع قرار و 153 ممثلاً عن الدول المشاركة .

الجدير بالذكر أن المنتدى شهد 75 لقاء عمل دولي وإقليمي تمحورت مجملها في الحديث عن الضمان الاجتماعي ومجالاته المختلفة فيما من المقرَّر أن يلتقي الوفد في وقت لاحق بأكثر من 195 خبيراً ضمانياً.. الأمر الذي يعد فرصة جيدة لتبادل وجهات النظر بين وفد الصندوق وأعضاء الجمعية الدولية من مختلف بلدان العالم.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*