اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / وكيل الصحة يوقع في موسكو إتفاقية تعاون مشترك مع روسيا في مجال الصحة

وكيل الصحة يوقع في موسكو إتفاقية تعاون مشترك مع روسيا في مجال الصحة

 
وقع وكيل وزارة الصحة، محمد عيسى، الأحد في العاصمة الروسية موسكو مع النائب الأول لوزير الصحة الروسي، ديميتري كوستينيكوف على اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدين في مجالات الخدمات الصحية الأساسية وتعزيزها وتوأمة وإدارة المستشفيات والمراكز الصحية.
 
ونصت الاتفاقية الموقع عليها، وفق الصفحة الرسمية لوزارة الصحة، على تعزيز التعاون في مجال العلوم والأبحاث الطبية وتبادل المعلومات وتنظيم زيارات متبادلة لخبراء الصحة في البلدين.
 
وبحث عيسى في لقاء أجراه مع كوستينيوكوف بحضور القائم بالأعمال الليبي، مصطفي ابوسعيدة إنشاء مصنع لإنتاج المحاليل الطبية في ليبيا إلى جانب الإعداد لتنفيذ برامج تدريبية للعناصر الليبية الطبية والطبية المساعدة.
 
وأتت الزيارة، وفق الوازرة، تنفيذًا لقرار رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج بتكليف وكيل وزارة الصحة بمهمة عمل رسمية في روسيا، للتباحث حول تعزيز التعاون الصحي بين البلدين.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير الموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*