الرئيسية / رياضة / الفرسان في صراع الصدارة والاقتراب من الدور الحاسم

الفرسان في صراع الصدارة والاقتراب من الدور الحاسم

 

كلمينتي :

هدفنا الفوز واستعادة الصدارة

تصفيات كأس العالم ..  قطر 2022يخوض منتخبنا الوطني في التاسعة من مساء اليوم بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي مباراته الثانية امام نظيره المصري ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر العام القادم مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات يأمل من خلالها منتخبنا وضع قدم في الدور الحاسم وهو نفس ما يتمناه المنتخب المصري الذي يتصدر المجموعه بفارق نقطة واحدة عن منتخبنا حيث يملك المنتخب المصري 7  نقاط ومنتخبنا ب6 نقاط من ثلاث مباريات للمنتخبين وفوز أحدهما يجعله يضع قدما في الدور القادم المباراة فرصة كبيرة لمنتخبنا للارتقاء الى صدارة المجموعة وتمهيد الطريق الى الدور الحاسم

لقاء الذهاب في الاسكندرية اكد قدرة الفرسان على لعب دور مهم في المجموعة السادسة وان تواجدهم على رأس المجموعة كان مستحق الاكيد ان الداهية كلمنتي لن يذخر جهدا في وضع التشكيل المناسب للمباراة التي ورغم صعوبتها الا اننا على ثقة كبيرة في مواهب منتخبنا من اجل اقتلاع الفوز والاقتراب من الدور القادم

كان منتخبنا قد فقد لقائه الثالث في المجموعة امام نظيره المصري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية اكتمل الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي مطلع الشوط الثاني استطاع عمر مرموش تسجيل الهدف الوحيد في المباراة لصالح المنتخب المصري بتسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

أكد خافيير كلمينتي المدير الفني للمنتخب الليبي ، أن خسارته أمام مصر ليست نهاية المطاف ، مشيرا إلي أن لاعبوه قدموا أداءا جيداً رغم الخسارة بهدف أمام الفراعنة.. وأشار المدير الفني لمنتخب ليبيا أنه يعمل علي تدارك بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه اليوم من أجل تداركها في لقاء العودة ببنغازي اليوم الاثنين .

واضاف المدرب أنه حاول غلق المساحات علي منتخب مصر ، مشيرا إلي أن أصحاب الأرض لم يكن لهم خطورة تذكر طوال التسعين دقيقة وأن الهدف جاء من خطأ في التمركز أثناء تسديدة لاعب مصر.

وأضاف كليمنتي ابضا  أن المباراة كانت صعبة على فريقه»، مؤكدًا أن المنتخب المصري كان أقوى وأفضل من منتخبه.

وتابع : «أن فرسان المتوسط كادوا أن يسجلوا هدفًا وذلك عقب إهدار الفريق فرصة محققة في الشوط الأول بعد اصطدامها بالقائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي حارس المنتخب المصري».

وعن مباراة الجولة الرابعة والتي ستقام اليوم الاثنين ، أكد  كليمنتي، أن فريقه سيخوض تلك المباراة بشكل أفضل مما ظهر عليه المنتخب الليبي اليوم.

وأردف «كليمنتي»: «سنلعب بشكل أفضل في مباراة الاثنين، نخوض المباراة بهدف واحد وهي استعادة الصدارة، الفارق بيننا وبين مصر هو

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.