الرئيسية / رياضة / اللافي ينهي معاناة الوداد

اللافي ينهي معاناة الوداد

 

لجأ نادي الوداد المغربي إلى حل ذكي من أجل إنهاء مشكلة لاعبه الليبي مؤيد اللافي الذي ظل عالقا في بلاده منذ أكثر من 3 أسابيع.

وكان اللافي سافر إلى ليبيا خلال توقف الدوري المغربي بسبب مشاركة المغرب في كأس العرب في قطر، قبل أن يعلق المغرب مجاله الجوي مع عدد من البلدان بسبب كورونا.

وعلم موقع كورة من مصادره داخل الوداد أن اللافي غادر طرابلس في اتجاه تركيا، التي سيسافر منها صوب المغرب الذي فتح مجاله الجوي مؤقتا مع أنقرة، لينهي معاناة وليد الركراكي المدير الفني للوداد الذي ظل يترقب مصير هذا اللاعب.

ووصل اللافي الدار البيضاء يوم أمس  الأحد وسيبقى في حجر صحي في أحد الفنادق بالمدينة نفسها نحو أسبوع كامل، مما يعني غيابه عن مباراة الوداد ضد مولودية وجدة، المحدد موعدها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري المغربي على ملعب محمد الخامس.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

من الواقع.. لعلي العزابي

  طويت صفحة الدور السداسي المتمم للدوري الليبي لكرة القدم وعرف الفريق الفائز باللقب للموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.