الرئيسية / رياضة / تأهل ثمانية فرق لنهائيات بطولة ليبيا لكرة اليد

تأهل ثمانية فرق لنهائيات بطولة ليبيا لكرة اليد

 

تحتضن صالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة، فعاليات نهائيات بطولة ليبيا لكرة اليد لفئة الناشئين، خلال الفترة من 7 إلى 11 من يونيو الجاري. وتأهلت إلى نهائيات الموسم الرياضي 2021/2020 ثمانية فرق، من أربعة مناطق رياضية بالاتحاد الليبي لكرة اليد.

وتأهل عن المنطقة الأولى فريق الجزيرة زوارة فب الترتيب الأول، والأولمبي الزاوية في الترتيب الثاني، وعن المنطقة الثانية فريق الهلال في الترتيب الأول، والأهلي بنغازي في الترتيب الثاني.

وتأهل عن المنطقة الرابعة فريق السلاوي في الترتيب الأول، وفريق القيروان في الترتيب الثاني، فيما اعتذرت فرق المنطقة الثالثة عن المشاركة.

وكان الاتحاد الليبي قد أعلن عن المدن والقاعات التي ستحتضن نهائيات بطولة ليبيا لجميع الفئات، حيث ستقام نهائيات فئة الأشبال بمدينة المرج، وفئة الأواسط في مدينة سبها، وفئة الكبار في مدينة مصراتة

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

منتخبنا يلاقي ليبيريا استعدادالمواجهة السودان

    اختبار وحيد قبل مباراة الدوحة .. يخوض المنتخب الوطني الاول مساء اليوم مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *