الرئيسية / رياضة / قالوا قبل الديربي

قالوا قبل الديربي

 

       أليكس :

إشادة إفريقية بوصول الأهلي والاتحاد

أشاد «أليكس» مسؤول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بوصول ناديي أهلي طرابلس والاتحاد إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

وتحدث مسؤول الكاف الذي قدّم حفل القرعة عن وصول فريقين من ليبيا على وجه الخصوص إلى الدور ربع النهائي، مؤكدًا أن ذلك يعد إنجازًا كبيرًا وموجهًا التحية لأهلي طرابلس والاتحاد.

الحاج علي : المواجهة إيجابية للفريقين

أكد المدير الرياضي لفريق الأهلي طرابلس السيد حسام الحاج علي أن قرعة الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية كانت جيدة لفريقه.. وإن المواجهة ستكون إيجابية للفريقين، بما أننا سنخوض الذهاب والإياب على ميداننا في ليبيا .

وشدّد على أن طموحات فريقه كبيرة هذا الموسم، وأن عيونهم على نهائي الكونفدرالية.

وأوضح «المهم أن نستعد جيداً لهذه المواجهة لنواصل المسيرة في المسابقة الأفريقية، ونتأهل لنصف النهائي، ولم لا نذهب للمباراة النهائية حتى يكون موسماً تاريخياً لأهلي طرابلس، نسعد به الجماهير الكبيرة لهذا النادي العريق».

وخلال الثلاثة أشهر الماضية أدينا عملاً كبيراً داخل الفريق، وإن شاء الله سنقطف ثمار ذلك، وتكون نهاية الموسم جيدة محلياً وقارياً».

وأكد سنتخطى عقبة نادي الاتحاد ونتأهل للدور نصف النهائي».

الكوكي : القرعة انصفتنا

أكد التونسي محمد الكوكي المدير الفني لفريق الاتحاد أن قرعة الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية أنصفتنا فلا أعني أن سهولة مواجهة الأهلي طرابلس، بل أقصد أنها جعلتنا نتفادى مواجهة «مازيمبي» الكونغولي، إذ يعلم الجميع قيمة هذا المنافس وأجواء ملعبه».. وأن القرعة لم تضعنا في مواجهة نهضة بركان المغربي الذي يعد منافساً صعباً فوق ميدانه».

وأن القرعة أيضا أنصفت الأهلي طرابلس أيضا، بما أننا سنلعب ذهابا وإيابا في ليبيا، وهذا عامل مهم للفريقين، فعلينا أن نستعد جيداً ونحضّر كما يجب لهذه المواجهة».. واختتم «الأهم أننا نعرف كيف نتعامل مع هذه المواجهة التي سنبذل فيها كل ما لدينا لبلوغ المربع الذهبي».

فلافيو : ديربي ليبيا هو الأقوى

أكد نجم نادي الاهلي المصري ومنتخب أنغولا السابق «امادو فلافيو» على أن الديربي الذي سيجمع فريقي الاهلي والاتحاد بملعب شهداء بنينا ضمن ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية سيكون أقوي مباريات الدور نظرا للأجواء الساخنة الذى تعرفها مباريات الديربي بين الفريقين جاء ذلك خلال حضور النجم الانغولي مراسم القرعة الخاصة بكأس الكونفدرالية ورابطة أبطال أفريقيا التى اقيمت بالقاهرة مساء الثلاثاء الماضي .

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.