رياضة

ثلاثية للوحدة .. ونتائج متفاوتة بين فرق الدوري

 

في مستهل انطلاقة دوري الكرة

كتب : مسعود الجالي  /عدسة : طلال بوسته

بعد توقف دام طويلاً انطلق الدوري الليبي لكرة القدم خلال الأسبوع الماضي بإجراء ثمانية لقاءات ضمن منافسات فرق المجموعتين وفي مستهل الاسبوع الاول استطاعت فرق الخليج والأخضر والاتحاد المصراتي والوحدة والتحدي من خطف نقاط مبارياتها كاملة فيما ساد التعادل مباراتين .. هذه جولة سريعة لمنافسات هذا الأسبوع.

ضمن منافسات يوم الاثنين الماضي افتتح فريق خليج سرت مشواره  بفوز مستحق بهدفين لصفر على مضيفة فريق التعاون على ملعب أجدابيا، ضمن المجموعة الأولى.. حيث تقدم فريق خليج سرت بهدف سعد بلعيد من علامة الجزاء، وضاعف التونسي حسام قطيفة النتيجة بهدف ثان للخليج.. وبهذه النتيجة وضع فريق خليج سرت أول 3 نقاط في رصيده.

واقتنص فريق الأخضر فوزا ثمينا من مضيفه فريق الصداقة بهدفين لصفر على ملعب مدينة شحات.. تقدم الأخضر بالهدف الأول بواسطة عمر شحات، قبل أن يضيف عبد الرحمن العمامي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة، وضع فريق الأخضر أول 3 نقاط في رصيده، فيما بقي فريق الصداقة دون نقاط.

وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق الأولمبي وضيفة فريق رفيق في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الزاوية لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة وضع كل فريق أول نقطة في رصيده بعد خوضهما لمباراتهما الأولى في المسابقة.

وحقق فريق الاتحاد المصراتي فوزا مثيرا على فريق الشط بهدفين لهدف على ملعب طرابلس الدولي، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وتقدم فريق الشط بهدف الصغير الكانون وعدل الاتحاد المصراتي النتيجة، بواسطة مروان المبروك، من علامة الجزاء .. ونجح فريق الاتحاد المصراتي في خطف نقاط المباراة، بتسجيله هدف الفوز عبر رأسية محكمة للمحترف الكاميروني كرست.

وبهذا الفوز، وضع فريق الاتحاد المصراتي 3 نقاط مهمة في رصيده ، بينما بقي فريق الشط دون رصيد.

وفي مباريات الثلاثاء وضمن منافسات للمجموعة الأولى تعادل على ملعب طبرق فريقي دارنس وشباب الجبل بهدف لكل منهما سجل اللاعب ابراهيم الجارح لفريق دارنس وعدل لفريق شباب الجبل لاعبه سراج الهلودي .

وعلى ملعب بنينا ببنغازي وبنفس المجموعة تفوق فريق التحدي على فريق  الانوار بهدف لصفر  احرزه لاعبه جلال الزوكي .. وضمن منافسات المجموعة الثانية جرت مباراة واحدة بملعب طرابلس الدولي انتهت بفوز فريق الوحدة على فريق ابوسليم بثلاثية نظبفة  سجلها اللاعبين صهيب البوش وعبدالله اربيش واختمها محمد التيجاني من علامة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى