رياضة

دوري الكرة الليبي: فرق تواصل تألقها.. وفرق تلعب على التعادلات

 

 

ضمن منافسات الدوري الليبي لكرة القدم في أسبوعها الثالث لفرق  المجموعتين جرت خلال الأسبوع الماضي مباريات الدوري واسفرت نتائجها كالتالي :

ففي المجموعة الاولي تعادل فريقا التعاون والهلال بهدف لهدف في المباراة التي جرت بملعب أجدابيا.. الشوط الاول منها انتهى دون أهداف.. وفي الشوط الثاني بادر فريق الهلال بالتسجيل عن طريق لاعبه أنس المصراتي وعادل فريق التعاون من ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه فرج عبدالحفيظ.. وبذلك يضع كل فريق نقطة في رصيده.

وعاد فريق التحدي لنغمة الانتصارات، بعد فوزه بهدف لصفر على مضيفه دارنس على ملعب درنة البلدي، هدف التحدي الثمين جاء عن طريق عمر بوخريص.. وارتفع رصيد التحدي إلى 6 نقاط من 3 جولات، بينما تجمد رصيد دارنس عند نقطتين من 3 مباريات.

ونجح الصداقة في تحقيق فوزه الأول، بالانتصار 2-0 على نجوم أجدابيا، على ملعب شحات الشوط الأول انتهى سلبيًا، ونجح الصداقة في تسجل هدفي الفوز في الشوط الثاني بواسطة محمد حسين الكوري ومحمد بوبلاش.

وارتفع رصيد الصداقة إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد نجوم أجدابيا عند نقطة وحيدة.

وتفوق فريق الأخضر على فريق شباب الجبل بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء وذلك ضمن الاسبوع الثالث من ذهاب الدوري الليبي لكرة القدم لفرق المجموعة الاولى وجاء الهدف الوحيد للأخضر من الشوط الاول  عن طريق لاعبه عبدالرحمن العمامي وبذلك يضع فريق الأخضر ثلاث نقاط في رصيده .

وفي المجموعة الثانية تفوق فريق السويحلي على فريق الوحدة بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جرت بملعب طرابلس الدولي.. الشوط الاول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بادر فريق الوحدة بالتسجيل عن طريق لاعبه أحمد الرغمودي من علامة الجزاء وعدل لفريق السويحلي عن طريق لاعبه عبدالرحمن مانه.. وفي الشوط الثاني سجل فريق السويحلي الهدف الثاني وهدف الفوز عن طريق لاعبه عبدالحي أبوشرود.  ليخطف ثلاث نقاط ثمينة من خارج ملعبه.

واعتلى فريق الأهلي طرابلس الصدارة على جاره الشط بهدفين لهدف على ملعب طرابلس،. سجل هدفي الأهلي مهاجمه معتز المهدي من علامة الجزاء في الدقيقتين 30 و36، ليعتلي صدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف.وجاء هدف الشط الوحيد، عبر الواعد الصغير الكانوني في الدقيقة 51 بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما بقي في رصيد الشط نقطة واحدة، يقبع بها في أسفل الترتيب.

وعلى ملعب النادي الأولمبي بالزاوية تفوق أبو سليم على نظيره الأولمبي، بنتيجة (2-1)، سجل فراس جمعة الهدف الأول لأبو سليم ونجح الأولمبي في تحقيق التعادل بواسطة رامي الطالب .. وخطف المهاجم الإيفواري «كرست» هدف الفوز لأبو سليم ليمنح الفريق الفوز الأول له هذا الموسم؛ وبهذا الفوز ارتفع رصيد  أبوسليم إلى 4 نقاط من 3 جولات، بينما ظل الأولمبي بنقطتين فقط.

علي ملعب الخمس تعادل فريقا الخمس والمحلة بهدف لهدف سجل هدف الخمس لاعبه يعقوب عبدالله فيما سجل هدف المحلة لاعبه عبد المنعم عكاشة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

لقاء الاتحاد والمدينة الذي أقيم  على ملعب طرابلس الدولي انتهى بالتعادل السلبي والذي كان مؤجلاً عن الجولة الثانية .. وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح رصيد الاتحاد ثلاث نقاط، بينما ارتفع رصيد المدينة إلى نقطتين من مباراتين.

مباريات مؤجلة

حدَّدت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم موعد المباراة المؤجلة بين فريقي المدينة والاتحاد المصراتي ملعب طرابلس الدولي من الأسبوع الثالث ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم من مرحلة الذهاب للمجموعة الثانية والتى ستقام يوم  الاول من مارس المقبل .

فيما ستقام موعد المباراة المؤجلة بين فريقي الأنوار  والأهلي بنغازي على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي من الأسبوع الثاني ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم من مرحلة الذهاب للمجموعة الأولي والتى ستقام يوم 6 من مارس المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى