رياضة

فرحات سالم: دورينا  ضعيف جدًا ولاعبنا أعطوه أكثر مما يستحق !

كتب / علي اليونسى

فرحات سالم اسم كبير في عالم التدريب، فهو شيخ المدربين الوطنيين، وإن إعتزل المهنة، وتفرغ لإلقاء المحاضرات، والإستشارات  الفنية، متى طلب منه ذلك، وله رأيه السديد، والمحترم والمقدرفى عالم كرة القدم بفضل خبرته الطويلة التى قضاها مدربًا لعديد الفرق المحلية وكذلك المنتخب الوطني .

أ. فرحات سالم ابدى عدم رضاه عن مستوى الدورى فى موسمه الجديد.

وقال فى تصريح لـ(فبراير) إن دورى الكرة الحالى ضعيف جدًا ولم يرتق إلى مستوى الدوري في  بداية الألفية الأخيرة وما قبلها معللاً ذلك بعدم استقرار اللاعبين والمدربين فى فرقهم حيث شاهدنا إنتقال اللاعبين لأكثر من ناد فى فترة قصيرة وغير مدروسة وهو ما سبب حالة من الإرتباك والخلل فى عديد الفرق اهمها إفتقادها لعنصر الإنسجام بين لاعيبها.

وأضاف فرحات سالم اللاعب الليبى أصبح مرفهًا وأعطوه من الإهتمام أكثر مما يستحق وهو لم يقدم شيئًا ولم يقدم الإضافة المطلوبة منه.

وطالب بإعادة النظر فى تطوير  اللاعب الليبى وإعداده بالشكل الجيد وبما يتلاءم مع ما شهدته كرة القدم من قفزة تدريبية كبيرة  فى كثير من الدول. وهو ما ينسحب على المدرب الوطني الذى  يحتاج لكثير من الإهتمام وهو العنصر الأساس في المنظومة التدريبية بأكملها.

أبوسليم والهلال يخوضان الجولة الرابعة من الكونفدرالية

 يخوض فريقا أبوسليم والهلال رابع مباراة لهما في مسابقة الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم والتي ستقامان يوم الاربعاء القادم حيث سيلتقي فريق أبوسليم بملعب العاصمة الغينية فريق سوار كوبا فيما يقابل فريق الهلال بملعب لوكاس ماستربيسز موريبي بجنوب افريقيا فريق سوير سبورت يونايتد .

يذكر أن فريق الهلال يلعب ضمن المجموعة الاولى ويملك في رصيده ثلاث نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

أما فريق ابوسليم فيلعب ضمن المجموعة الثانية ويملك في رصيده ست نقاط من فوزين وخسارة واحدة امام الزمالك بهدف وحيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى