رياضة

في إياب دوري اليد للمحترفين.. الأهلي طرابلس في الصدارة بالعلامة الكاملة

 

عادت من جديد منافسات دوري المحترفين لكرة اليد خلال الأسبوع الأول لمرحلة الاياب التي شهدت إقامة أربع مباريات فقط فيما حضر فريق النصر وطاقم التحكيم وغاب فريق المروج في أول مباراة يتغيب فيها فريق في الدوري.. ومن خلال المباريات الأربعة كانت المنافسة فيها قوية من حيث المستوى والنتائج التي انتهت عليها وكان الفارق بينها ليس كبيرا. .

وعقب اختتام مباريات الأسبوع الأول إيابا لايزال فريق الأهلي بطرابلس في الصدارة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في جميع مبارياته ووصوله للنقطة 30 وبفارق أربع نقاط عن فريق الاتحاد الذي يأتي ثانيا وبرصيد 26 نقطة.. ثم يحل فريق الهلال ثالثا برصيد 25 نقطة وفريق الجزيرة رابعا بفارق نقطة واحدة وبرصيد 24 نقطة وفريق بنغازي الجديدة في الترتيب الخامس وبرصيد 21 نقطة.. وفي المركز السادس يأتي فريق الأهلي بنغازي برصيد 20 نقطة ثم يحل فريقي النجمة والنصر في الترتيب السابع ولكل منهما برصيد 15 نقطة .. وفريق اتحاد الشرطة يأتي في الترتيب التاسع برصيد 14 نقطة. واخيرا يأتي فريق المروج في الترتيب العاشر برصيد 9 نقاط.

هذا واسفرت نتائج الأسبوع الأول إيابا عن فوز الأهلي طرابلس على اتحاد الشرطة (31-22) والاتحاد على الجزيرة (33-31) والهلال على بنغازي الجديدة (29-26) والأهلي بنغازي على النجمة (28-22) فيما فاز النصر على المروج (10-0) بعدم الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى