أخباررياضة

نقاطٌ مهمةٌ في اجتماعِ الجمعية العمومية لاتحاد اليد

 

عقدتْ الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد اجتماعها العادي خلال الأسبوع الماضي بمسرح النادي الأولمبي بالزاوية حيث تم مناقشة البنود الواردة في جدول الأعمال.

وقد راقب الاجتماع السيد كريم فرحات عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية  الذي أكد على صحة الاجتماع بتوفر النصاب القانوني بحضور 51 نادياً من أصل 55 هم أعضاء الجمعية العمومية .. حيث ناقشت الجمعية البنود المحالة إليها على النحو التالي :-

#  فوضت الجمعية العمومية مجلس الإدارة بتحديد الأندية التي تنطبق عليها حالة التعليق أو الطرد من الجمعية العمومية واتخاذ ما يلزم بشأنها وفق النظام الأساسي وقد صوت على هذا المقترح عدد 42 نادياً من أصل 51 حضروا الجلسة .

# تم عرض نشاط الاتحاد من 2017 إلى 2019 متضمن النشاط الداخلي والخارجي للأندية والمنتخبات وكذلك مجلس الإدارة واللجان مثل حضور الاجتماعات والدورات .

#  اعتمدت الجمعية العمومية التقرير المالي للاتحاد لثلاث سنوات وهي 2017-2018- 2019، ودون أية ملاحظات وكذلك اعتماد الميزانية .

#  تم قبول طلبات انضمام الأندية للعبة كرة اليد المحالة من اتحادات المناطق وعددها 29 نادياً.

# تم قبول استقالة أحد أعضاء مجلس الإدارة و إسقاط عضو آخر تغيب بشكل متكرّر عن الاجتماعات حسبما ينص النظام الأساسي، وعندما تم عرض اختيار البديل للعضوين رأت الجمعية العمومية الالتزام بالنظام الأساسي وأن اختيار البديل لا يكون إلا في اجتماع غير عادي.

# وافقت الجمعية العمومية على تمديد عمل المراجع المالي للاتحاد لفترة قادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى