رياضة

وزارة الرياضة تكرم البطلة رتاج

 

قام السيد جمال أبو نوارة وكيل شؤون الأندية بتكريم اللاعبة رتاج السائح بعد تتويجها بالقلادة الذهبية في البطولة العربية لألعاب القوى بفئة رمي القرص والتي أقيمت في تونس، جاء ذلك فى احتفالية نظمتها وزارة الرياضة الأسبوع الماضي بحضور وزير الدولة لشؤون المرأة السيدة حورية طرمال وأمين عام اتحاد ألعاب القوى السيد محمد الأشلم وأهدى السيد الوكيل درع الوزارة لبطلة ليبيا تقديراً لإنجازها الذى حققته بالبطولة العربية وفوزها على المصنفين واعتلائها منصة التتويج بالمرتبة الأولى عربياً.

وأوضح أبونوارة في كلمته، أن اللاعبة رتاج من خلال متابعته لها كان من المتوقع لها أنها ستصبح بطلة دولية وذلك لالتزامها بالتدريبات والتعليمات، مبيناً أن الانجاز الذى حققته اللاعبة  أشعرنا جميعاً بأننا قريبون من تحقيق نتيجة عالمياً.

ومن جانبها أكدت وزيرة الدولة لشؤون المرأة بأن تكريم الوزارة لرتاج يأتي للتأكيد على دور المرأة الرياضية بليبيا التي أصبح لها مكان دولي، مؤكدة بأن تأهل اللاعبة يعد إنجازاً كبيراً.

وأوضح الوكيل بأن الوزارة على تواصل مستمر مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية لمتابعة تنفيذ تدريبات ومعسكرات لاعبي ليبيا فى سبيل إعدادهم للاستحققات الرياضية القادمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى