أخبارالاولىالرئيسيةصحةليبيا

الوطني لمكافحة الأمراض يطلق حملة وطنية لمكافحة فيروس كورونا بالتعاون مع اليونيسيف

 

بتاريخ 30:6/2020 م اطلق المركز الوطني لمكافحة الامراض مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” اليونيسف ” الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في الجنوب الليبي.

تهدف الحملة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا و نشر الحقائق و تقديم ارشادات عن التدابير الوقائية عبر جميع وسائل الإعلام المتاحة في الجنوب الليبي و التي تشمل محطات الاذاعة المرئية و الاذاعة المسموعة و صفحات متخصصة في هذا الشأن في شبكة المعلومات الدولية و عبر وسائل التواصل الاجتماعي حسب بيان المركز الوطني لمكافحة الامراض.

و قد اشار ” البيان ” المنشور إلى صفحة المركز بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” التي توضح اهداف الحملة و كيفية العمل مع المؤثرين الرئيسيين في المجتمع و العاملين في مجال الصحة .

انطلاقة الحملة بحضور ممثلين عن منظمة الصحة العالمية مكتب دولة ليبيا و بالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة و المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين و المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي و هيئة الأمم المتحدة للمرأة و المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين و وكالة التعاون الفني و التنمية و الهيئة الطبية الدولية اطلاق حملة لمكافحة كورونا في الجنوب الليبي .

كتبت فاطمة الثني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى