اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة ببلدية زوارة

الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة ببلدية زوارة

أقيمت بقاعة الملكة نوميديا بمدينة زوارة احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بدعم من المجلس البلدي زوارة وبتنظيم وإشراف من جمعية لاتيأسوا لذوي الإحتياجات الخاصة زوارة ومنظمة أطفال التوحد زوارة  حضرها أعضاء من المجلس البلدي زوارة السيد موسى نانيس والأستاذة زينة العاصي والسيد بديس جرافة والأشخاص ذوي الإعاقة بالمدينة وأولياء أمور وأهالي الأطفال ومنتسبى جمعية لاتيأسوا ومنظمة أطفال التوحد وبعض من مسؤولي القطاعات بالبلدية .

تخلل الاحتفالية ندوة حوارية نوقش خلالها المشاكل والصعوبات التي تواجهها هذه الشريحة في مدينة زوارة خاصة وليبيا عامة إلى جانب الألعاب والمسابقات الترفيهية فيما وفي الختام تم توزيع الهدايا على الأطفال ذوي الإعاقة وشهائد التقدير لأولياء أمورهم .

ويشار إلى أن الثالث من ديسمبر هو اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة .

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*