الرئيسية / رياضة / المدينة يحافظ على المركز الثالث والاهلي بنغازي ينتزع المركز الثاني.

المدينة يحافظ على المركز الثالث والاهلي بنغازي ينتزع المركز الثاني.

كتب صور / وليد القادري

إنتهت قمة الجولة السابعة لفرق المجوعة الثانية من الدوري الليبي لكرة القدم والتى جمعت المدينة والاهلي ط بملعب طرابلس الدولي انتهت بالتعادل السلبي برغم الفرص الكثيرة التى اتيحت لمهاجمي الفريقين ليضيف كل فريق نقطة ثمينة لرصيده حيث حافظ المدينة على المرتبة الثالثة ب (13) نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المرتبة الثانية الاتحاد والذي ستجمعه به مقابلة قوية سيكون عنوانها الاول مركز وصافة المجموعة ووصل الاهلي ط للنقطة الحادية عشر في المرتبة الرابعة رفقة الوحده وسيكون الاهلي ط في قمة نارية الجولة القادمة عندما يواجه المتصدر السويحلي.
وفي قمة الجولة السابعة لفرق المجموعة الاولي نجح فريق الاهلي بنغازي في انتزاع المرتبة الثانية ووصل للنقطة (15) خلف المتصدر الاخضر (17) نقطة، عندما تفوق على ضيفة العنيد التحدي بنتيجة هدفان لهدف جاءت عن طريق المحترف ( كوفري. وجبريل البرقماوي) وجاء هدف التحدي عن طريق لاعبه المميز طه الشريف.

 

  

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *