الرئيسية / صحة / برنامج توعوي بمدرسة طارق بن زياد للتعليم الاساسي

برنامج توعوي بمدرسة طارق بن زياد للتعليم الاساسي

ضمن برامج التوعية والتثقيف الصحي أقيم وبالتعاون مع مفوضية كشاف بنغازي برنامج توعوي عن الصحه العامه النظافة والغذاء )لتلاميذ الصف الأول لمدرسه طارق بن زياد للتعليم الأساسي.

ألقت خلاله منسقه التوعية والتثقيف الصحي بالمركز الصحي ابن زهر الاستاذة .سميرة الشكري محاضرة توعوية عن النظافة الشخصيه وكما ألقى الدكتور محمد بالاعمي رئيس قسم التغذيه بمستشفى العيون محاضرة عن الغذاء الصحي والأفطار السليم.

كتبت /ريم العبدلي

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تجهيز جناح العزل لقسم الأمراض السارية بمستشفى طرابلس المركزي

  تعتزم وزارة الصحة افتتاح جناح العزل التابع لقسم الأمراض السارية بمستشفى طرابلس المركزي، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *