اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / شركة المدار تطلق حملة (سقيا المدار )

شركة المدار تطلق حملة (سقيا المدار )

في إطار المسؤولية الإجتماعية لشركة المدار الجديد وفي ظل ظروف إنقطاع المياه على مدينة طرابلس تم  اطلاق حملة (سقيا المدار )  وذلك بعد ظهر يوم السبت الموافق 11-08-2019.

كانت النية في بداية التخطيط للحملة تصب نحو توفير عبوات مياه 15 و20 لتر ولكن نظرآ لشح السوق وعجز معامل التحلية لتوفيرها بفعل الكهرباء تم تغيير المسار الي توفير عبوات نص لتر وقد نجح الزملاء في اليوم الاول في الوصول الي حوالي 15 مسجد وتم تسليم الكميات للجان المساجد لتتولي في خطوة تانية التسليم للعائلات .


الفرحة التي لمسها الزملاء في عيون الناس تجدد فينا الفخر بالانتماء لهذه المؤسسة الرائدة في العمل الخيري .
الحملة مستمرة باذن الله وبتعاون الجميع ستصل لأكبر عدد من المواطنين.

كتبت / زهره برقان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*