أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / عميد بلدية وازن في ضيافة بلدية زليتن

عميد بلدية وازن في ضيافة بلدية زليتن

 

قام الدكتور أحمد عيسى سعيد كردى عميد بلدية وازن بزيارة إلى بلدية زليتن حيث عقد اجتماع بديوان البلدية ضم المهندس مفتاح احمادي عميد البلدية والمهندس ميلاد الصداعى عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة التنمية المحلية والسيد بشير البرنانى عضو المجلس البلدي حيث تم التطرق خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .

وأوضح الدكتور أحمد الكردي عميد بلدية وازن حسب ما جاء بصفحة البلدية  خلال تصريحه لمكتب الإعلام بالبلدية أن هذه الزيارة تعتبر الزيارة الأولى والتي تهدف إلى توطيد العلاقات المتبادلة وإلى تعزيز الشراكة وفتح أفاق التعاون التي تعود إلى ليبيا بالأمن والآمان .

كما أشار ” الكردي ” فى تصريحه أن الاجتماع تطرق الى العديد من الموضوعات والتى منها فتح دورات للشباب المهندسين فى إدارة المشروعات حتى يمكن استفادة بلدية وازن من الخبرات التى تزخر بها بلدية زليتن فى المستقبل كذلك ، تم مناقشة المشاكل التى تعانى منها البلدية منها الكهرباء والمياه والنظافة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

بلدي ابو سليم يوزع على النازحين كميات من حليب ومكملات الأطفال

  قال المجلس البلدي أبوسليم، السبت، إنه قام بتوزيع كمية من حليب الأطفال من الشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *