اخر الاخبار
الرئيسية / ليبيا / مراسلاتكم …

مراسلاتكم …

بطعم المنظفات !!

بعض محلا ت بيع التوابل والمكسرات ت يقومون بعمليات التنظيف بالمواد المعطرة قوية جدا حتى أنها تؤثر على طعمه البضائع .عليهم اختيار الأنسب للتنظيف الأمر مزعج .نأمل الاستجابة للملاحظة .

الحاجة أم صلاح

×××××××××××××××××××××

عاجل إلى وزارة الصحة

المواطن صالح سالم الحداد نتيجة لخطى طبي كما هو مرفق بالتقرير دخل في غيبوبة .

علاجه يستلزم السفر إلى احد الدول الأوربية بعد رحلة علاج بتركيا لم تأتي بنتيجة نظرا لحالته المستعصية .أين الجهات المختصة في وزارة الصحة من حالات الأخطاء الطبية بدون رقيب .نرجو الاستجابة لحالة المريض .

زوجة المريض

×××××××××××××××××××××

تراخيص بدون ظوابط !!

أين الرقابة على الأنشطة الطبية ومعرفة كيف تتخلص من مخلفاتها الطبية الخطرة نأمل من التفتيش الصحي بالبلديات  والحرس البلدي العمل بجدية على هذا  ولماذا تمنح التراخيص للأنشطة الطبية بدون ضوابط ?

×××××××××××××××××××××

إهدار للمياه

أتناء مروري من شارع عمر المختار لاحظت وجود أنبوب ماء تتدفق منه المياه والتي غمرت شارع كندي .نحن بحاجة لهذه الكميات المهدرة من المياه .نرجو من الجهات المعنية إصلاح العطب .

مواطنة مرت من الشارع

×××××××××××××××××××××

أين شروط السلامة ?

بعض سائقي الشاحنات المحملة بالحاويات في الطريق الساحلي لا يرعون شروط السلامة وعدم ربط وتأمين الحاويات بالإضافة إلي السرعة و التهور .لذلك يرجى مخالفتهم لتطبيق الشروط الخاصة بذلك حافظا على الأرواح .

السيد عبد القادر علي

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*