الرئيسية / رياضة / اتحاد الفروسية يلقى اعترافاً دولياً

اتحاد الفروسية يلقى اعترافاً دولياً

 

‎اعترف الاتحاد الدولي للفروسية خلال اجتماعه الذي عقد الخميس الماضي بمدينة «انتوريب» البلجيكية رسمياً بالاتحاد الليبي برئاسة فريد السبعي .. وعلي هامش اجتماع الاتحاد الدولي إلتقى رئيس الاتحاد الدولي للفروسية الأرجنتيني «إنجمار ديفويز» بالوفد الليبي المشارك في الاجتماع برئاسة رئيس الاتحاد فريد السبعي، وأمين الصندوق رفعت الفيتوري وعضو الاتحاد  تيسير حسين وعادت ليبيا لحضور جلسات اجتماعات الاتحاد الدولي بعد غياب طويل دام لأكثر من عشر سنوات..وقد عرض السبعي خلال الاجتماع نشاط الاتحاد الليبي وبرامجه والتي من بينها التجهيز لاستضافة ليبيا للبطولة الدولية لفروسية قفز الحواجز  في الثامن عشر من ديسمبر القادم..‎وأبدى «ديفويز» ارتياحه لعودة نشاط الفروسية الليبية، مبدياً استعداده للتعاون مع الاتحاد الليبي فنيًا وإداريًا، والعمل على عودة المشاركة  الليبية في مختلف المحافل الدولية.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.