الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اختتام فعاليات البطولة الشتوية لسباحة الأحواض

اختتام فعاليات البطولة الشتوية لسباحة الأحواض

 

كتبت / سالمة عطيوة

اقيمت خلال الفترة الماضية بحوض نادي الصباح الرياضي بمدينة مصراتة وتنظيم الاتحاد الليبي للسباحة  فعاليات بطولة ليبيا الشتوية لسباحة الأحواض ومشاركة أكثر من (90) سباح لفئات (البراعم، الأشبال، الأواسط، الكبار) .

وقال رئيس اللجنة العُليا للبطولة “محمود أبو جريدة” لصحيفة   فبراير شارك بهذه البطولة سباحين من مختلف المدن الليبية بجميع الفئات حيث تم تتويج مجموعة الفترة الصباحية لثمانية تصفيات ومستمرين في التصفيات للفترة المسائية و الفترتين الصباحية والمسائية لليوم الثاني على التوالي مبيناً أن هذه البطولة ضمن البرنامج العام للاتحاد الليبي للسباحة شاكراً  كُل من دعم هذا العمل.  استمرت البطولة يومي الاحد والاتنين الماضيين في الفترتين الصباحية والمسائية ، بمشاركة اكثر من 19عشر نادي علي مستوي ليبيا من طبرق وبنغازي ومصراتة والخمس زليطن طرابلس.    حيث  اختتمت البطولة بتتويج الفائزين. وشهدت البطولة تسجيل رقم جديد للسباح يوسف جلال الوليد  من نادي دات الصواري   لسباق 100 متر صدر  فئة البراعم بزمن 1:38:47 .. وكان الرقم السابق للسباح  عمر البي 1:40:83 .. وأضاف أيضا لقد وفقنا الله  في تنظيم البطولة  التي تاتي ضمن البرنامج العام للاتحاد الليبي برئاسة المهندس سعيد الغزيوي  والذي اعتبرها نقلة نوعية تشهدها رياضة السباحة على المستويين المحلي والعربي واخرها تتويج السباحين مالك ساسي  ومحمد ساسي بالميدالية البرونزية في سباقات 100متر حرة و100فراشة.

واخيرا الشكر موصول للاتحاد الفرعي للسباحة مصراتة ونادي الصباح علي استضافتهم للبطولة ايضاََ لا ننسى الاخوة زملائي باللجنة العليا المنظمة للبطولة كما نوجه رسالة شكر  للرعاة علي مساهمتهم في انجاح هده البطولة.

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ورشة عمل للحد من استعمال أكياس البلاستيك

  البلاستيك مادة مُتعدَّدة الاستخدامات، وتمتاز هذه المادة بأنّها قوية ومتينة وتنتج نوعًا من التلوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.