الرئيسية / رياضة / السويحلي يدافع عن لقبه والأهلي طرابلس يحسم الكلاسيكو في أول أيام سداسي الطائرة.

السويحلي يدافع عن لقبه والأهلي طرابلس يحسم الكلاسيكو في أول أيام سداسي الطائرة.

إنطلقت أمس السبت بالقاعة الكبرى بطرابلس منافسات الجولة الأولى للدور السداسي للكرة الطائرة، بواقع ثلاث مباريات يوميا” دون حضور الجمهور.

في المباراة الاولى تمكن السويحلي من الظفر بالاشواط الثلاثة الأولى لصالحه بواقع ( 25-22/ 25-16/25-13) ليبدأ مشوار الدفاع عن لقبه بالعلامة الكاملة.
أما في ثاني اللقاءات فكان الموعد مع الكلاسيكو الاهلاوي بين أهلي طرابلس واهلي بنغازي، حيث استطاع العاصمي التفوق بثلاثة أشواط لشوط واحد بنيتجة (25-21/25-16/22-25/25-17)
في أخر لقاءات اليوم الاول فتمكن الاتحاد المصراتي من الفوز بثلاثة أشواط نظيفة على التصدي، بنتيجة (25-12/25-18/25-18).
هذا وسيلتقي يوم الاحد في اللقاء الاول الاهلي طرابلس والتصدي في الساعة الثانية ظهرا، بينما في الساعة الرابعة سيكون اللقاء الثاني سيكون ديربي مصراتة بين السويحلي والاتحاد المصراتي، وسيختتم اليوم الثاني للمنافسات الساعة السادسة مساء بلقاء ديربي بنغازي بين النصر والأهلي بنغازي.

 

               

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

العمراني: نواصل استعدادتنا لتنظيم بطولة الدراجات

  ضمن استعدادات الاتحاد الليبي للدراجات لتنظيم بطولة ليبيا 2021 نهاية الشهر القادم التقينا بالسيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *