الرئيسية / رياضة / الغسلي: هدفي بناء فريق قوي ينسجم مع أفكاري

الغسلي: هدفي بناء فريق قوي ينسجم مع أفكاري

 

 

كشف المغربي لحسن الغسلي المدير الفني لنادي المدينة عن طموحاته مع الفريق الأول خلال مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم المقرَّر أن تنطلق خلال شهر نوفمبر الجاري .. وقال الغسلي في تصريحات صحفية نسعى للوصول للجاهزية الكاملة خلال هذه المدة من خلال خوض المباريات الودية وخاصة أن إدارة النادي وفرت كل الإمكانات لنا .. وأضاف : لدينا لاعبون رائعون من الموسم المنصرم وقمنا خلال الفترة الماضية بتعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الليبيين وتعاقدنا مع ثلاثة محترفين من أجل إعداد فريق قوي في الموسم الكروي الجديد.. وعن طموحاته مع الفريق قال الغسلي :لن أقول لكم بأني سوف أفوز بلقب الدوري ولكن هدفي هو بناء فريق قوي ينسجم مع أفكاري؛ ونحن سوف نتعامل مع كل مباراة بحساباتها من أجل الوصول إلى الهدف المنشود هو أن نكون في المقدمة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.