الرئيسية / رياضة / القوة البدنية .. اجتماعات تحضيرية لمهرجان صيف 2021

القوة البدنية .. اجتماعات تحضيرية لمهرجان صيف 2021

 

 

بدأت خلال اليومين الماضيين الجلسات الممهدة لاجتماعات اللجنة التحضرية لمهرجان صيف 2021 للقوة البدنية بحضور رئيس الاتحاد الفرعي للقوة البدنية بالمنطقة الغربية  المهندس محمد البابور  و نائب رئيس الاتحاد الفرعي رئيس اللجنة التحضرية للمهرجان ” محمد المحجوب ” و نائب رئيس اللجنة التحضيرية المدير التنفيذي للمهرجان “محمد المدنيني ولفيف من الرعاة والمهتمين بالمجال الرياضي.

وعقد على هامش هذه الجلسة لقاء فني ضم لفيف من المختصين في المجال الإعلامي الرياضي حول الجوانب الفنية لمراحل المنافسات وآلية إبرازها عبر وسائل الإعلام .

وقد نوه رئيس الاتحاد الفرعي للقوة البدنية بضرورة العمل على توفير إقامة للراغبين في الدخول للمنافسات من كافة ربوع ليبيا .

من جانب آخر تلقت اللجنة التحضيرية وعود بتوفير مكافأت مادية وعينية مزجية تكون حافزا لمنافسات قوية على مربع اللعب.

هذا ويعكف لفيف من اللجان الفنية المختصة بالاتحاد الفرعي على إعداد دراسة شاملة لعدد الرياضين الممكن استيعابهم والطاقم التحكيمي والفني المصاحب لمراحل البطولة .

وأكد رئيس الاتحاد الفرعي في هذا الشأن على تواصله مع الحكام الوطنيين الدوليين في هذه اللعبة إضافة لتبادل الخبرات  بما يضمن سلامة كافة مراحلها من خلال متابعة طبية مختصة.

هذا وأفادت اللجنة التحضيرية لمهرجان صيف 2021 للقوة البدنية انه سيعلن في وقت لاحق عن تاريخ ومكان البطولة بعد جملة من المشاورات الفنية مع المعنيين .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

منتخبنا يلاقي ليبيريا استعدادالمواجهة السودان

    اختبار وحيد قبل مباراة الدوحة .. يخوض المنتخب الوطني الاول مساء اليوم مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *